~!~ مٍـنـتـُديـآٍت رآديُـو نـآْبلـُس ~!~


مَـ عَ ـنَـآ يَـ حِ ــلُـوُ الَِـلَِـقََـــآءْ ،،، وَ بِــكُــ ـمْـ يَـزِيــدُ آلـ عَ ــطَــآءْ ..!!
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                            

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 انتصار جديد للشبية للفتحاوية فى جامعة النجاح الوطنية في غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مہغہرم بعہيُونہك
صاحب الموقع
صاحب الموقع


ذكر عدد المساهمات : 3122
تـقيـم : 31771
عدد النقاطـ : 9
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: انتصار جديد للشبية للفتحاوية فى جامعة النجاح الوطنية في غزة   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 6:24 am

القاهرة - العهد - اكدت منظمة الشبيبة الفتحاوية بقطاع غزة،ان انسحاب كتلة حماس الطلابية من انتخابات مجلس الطلبة بجامعة النجاح الوطنية بنابلس،هو اعتراف واضح و مسبق من حماس بهزيمتها في هذه الانتخابات،و ان كافة المبررات التي تفوهت بها حماس هيا لذر الرماد في عيون ابنائها بالقطاع،وتوفير رواية بأن كتلة حماس لها تأييد واسع وشعبية في الجامعات الفلسطينية ،وهذا ما ستدحضه حجم المشاركة في الانتخابات .
هذا وقد اكدت الشبيبة ان ممارسات حركة حماس القمعية في قطاع غزة،ضد كافة الاطر الطلابية والمواطنين بشكل عام ظل بظلاله على حجم التأييد لكتلة حماس في كافة الجامعات الفلسطينية و بالأخص في قطاع غزة .

و اضافة الشبيبة بأننا مستعدون لخوض أي انتخابات والفوز بها في أي مكان و في أي جامعة من جامعات الوطن بما فيها الجامعة الاسلامية بقطاع غزة ،اذا ما نفذت حركة حماس انتخابات حرة ونزيه بدون اعتقالات ومضايقات وإجراءات قمعية ، فنحن في منظمة الشبيبة على استعداد و جاهزية لخوض انتخابات كافة مجالس الطلبة في وقت متزامن وبدون الحاجة لحملات انتخابية ضخمة فالطلبة ومن خلفهم الأهالي والمواطنين بشكل عام سئموا أكاذيب حماس وممارساتها اللااخلاقية والهمجية ضد كل من يختلف معهم في الرأي أو لا يؤيدهم وجامعة الاقصى بالقطاع مازالت خير شاهد على تدمير حركة حماس للتعليم ،وزج المؤسسات التعليمية في حلقة الصراع السياسي القائم،رغم كل المناشدات الوطنية و الاسلامية الداعية لتحييد المؤسسات التعليمية عن أي تجاذبات سياسي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://radionablus.ahlamountada.com
مہغہرم بعہيُونہك
صاحب الموقع
صاحب الموقع


ذكر عدد المساهمات : 3122
تـقيـم : 31771
عدد النقاطـ : 9
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: انتصار جديد للشبية للفتحاوية فى جامعة النجاح الوطنية في غزة   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 6:24 am

الشبيبة في جامعة النجاح تقرر تشكيل مجلس اتحاد طلبة "وحدة وطنية"


قررت حركة الشبيبة الطلابية في جامعة النجاح الوطنية بنابلس، الذراع الطلابي لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، تشكيل مجلس وحدة وطنية بمشاركة كافة الكتل الطلابية التي ترشحت للانتخابات.

واوضح منسق حركة الشبيبة الطلابية في الجامعة إياد جاسر دويكات ان قرار الشبيبة يندرج في إطار رؤية الحركة بضرورة ترجمة البرنامج النقابي الذي قام أولا على قدسية الوحدة الوطنية وضرورة مشاركة الكتل الطلابية كافة وبالأخص كتل فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في مسيرة البناء والتطور في الجامعة انطلاقا من شعارها "شركاء في العمل النقابي شركاء في القرار "، مؤكدا بان الشبيبة ستبدأ يوم الأحد القادم مشاوراتها مع الكتل الطلابية للمشاركة في سكرتاريا المجلس ومؤتمره العام على الرغم من أن دستور المجلس ولوائحه الداخلية تتيح للشبيبة تشكيل المجلس بشكل منفرد.

وأكد رئيس مجلس اتحاد الطلبة مكرم دراغمة بأن مجلس اتحاد الطلبة لهذا العام يرفع شعار الوحدة الوطنية وضرورة العمل الطلابي المشترك مؤكدا دور الكتل الطلابية في تقدم الجامعة والارتقاء بها.

فيما شكر منسق اللجنة الإعلامية لحملة الشبيبة الانتخابية رائد الدبعي إدارة جامعة النجاح الوطنية ولجنة الإشراف على الانتخابات وكذلك أبناء حركة فتح والشبيبة الفتحاوية في مختلف الأقاليم والمحافظات على جهودهم ودعمهم الكبير للشبيبة التي حققت انتصارات متتالية في مختلف جامعات الوطن .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://radionablus.ahlamountada.com
مہغہرم بعہيُونہك
صاحب الموقع
صاحب الموقع


ذكر عدد المساهمات : 3122
تـقيـم : 31771
عدد النقاطـ : 9
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: انتصار جديد للشبية للفتحاوية فى جامعة النجاح الوطنية في غزة   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 6:25 am

انقلاب الصورة - ادارة جامعة النجاح تريد انتخابات والكتل لا تريد !!!!!!



نابلس - خاص معا - في انقلاب مدهش للصورة وعلى غير المألوف هددت 7 كتل طلابية باستثناء كتلتي الشبيبة الفتحاوية وكفاح الطلبة المحسوبة على جبهة التحرير العربية، بمقاطعة انتخابات مجلس طلبة جامعة النجاح الوطنية بنابلس، اذا لم تلب ادارة الجامعة عدة مطالب وصفتها بالعادلة للكتل الطلابية.

وأصدرت الكتل الطلابية السبع، وهي كتلة الوحدة الطلابية المحسوبة على الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وكتلة نضال الطلبة - جبهة النضال الشعبي، وجبهة العمل الطلابي التقدمي - الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، الجماعة الاسلامية - الجهاد الاسلامي، وكتلة اتحاد الطلبة التقدمية- حزب الشعب، وكتلة الاستقلال - فدا، وكتلة المبادرة الطلابية - تجمع المبادرة،

بيانا طالبت فيه بتوفير عدة مطالب من قبل ادارة الجامعة قبل الخوض في عملية الانتخابات، والمطالب هي:

1. تحريم الاعتقال السياسي لطلبة الجامعة على خلفية نشاطات طلابية.

2. عودة الأنشطة الطلابية كما كانت عليه في السابق وذلك انسجاما مع الأنظمة والقوانين.

3. إعادة فتح مقرات الكتل الطلابية في الفروع الثلاث.

واشارت الكتل في بيانها الى بعض سلوكيات إدارة جامعة النجاح وهي:

1. طوال العام الماضي كانت إدارة الجامعة تمنع الكتل الطلابية من ممارسة حقها في العمل النقابي.

2. إغلاق مقرات الكتل الطلابية ومقرات التصوير التابعة لها.

3. في يوم الأربعاء الموافق 7/10 أبلغتنا إدارة الجامعة بموعد 27/10 كيوم للانتخابات مع السماح للكتل الطلابية بممارسة نشاطاتها المختلفة والملتزمة إلا أن إدارة الجامعة وعند أول نشاط طلابي عادت وتراجعت عن موقفها ومنعت الكتل الطلابية من ممارسة أية نشاط بما في ذلك منع ارتداء الوشاح الخاص للكتل الطلابية.

4. منع توزيع المطبوعات الخاصة بالكتل الطلابية داخل الحرم الجامعي.

5. لم توقف عمادة شؤون الطلبة عمل مجلس اتحاد الطلبة انسجاماً مع القانون بل سمحت للمجلس بإقامة مهرجان استقبال للطلبة الجدد ضمن المدة غير القانونية.

6. وضع عراقيل عديدة أمام كتل طلابية أخرى تقدمت لإقامة مهرجانات وطنية إلا ضمن مواصفات محددة وعلى مقاس الإدارة.

7. بعد هذه الممارسات غير القانونية واللاديمقراطية تخرج علينا إدارة الجامعة معلنة 27/10 يوماً للانتخابات، فهل هذا الواقع المرير يسمح بإجراء انتخابات ديمقراطية وحرة ونزيهة.

وقال الدكتور موسى ابو دية عميد شؤون الطلبة في جامعة النجاح الوطنية لـ"معا" ان ادارة الجامعة لم تتسلم حتى اللحظه أي احتجاج رسمي من اية كتلة طلابية.

واضاف ابو دية مستغربا : ان ادارة الجامعة ليس لها اية علاقة "بالاعتقال السياسي" لا من قريب ولا من بعيد، اضافة ان الجامعة وفرت كل ما يلزم من اجل توفير الظروف التعليمية داخل الحرم الجامعي.واكد ابو دية انه وبحسب قانون الانتخابات فان الاطراف التي لم تنسحب ستفوز بالتزكية دون الحاجة لاجراء الانتخابات.


علي الاجهزة الامنيه ملاحقة تلك الاطر الي شاركت في هذا البيان وتقديمها للمحاكمة بتهمة التدخل في عمل الاجهزة الامنيه والتصريح بتفاهات ضد القيادة الفلسطينية تحت ما يسمي اعتقال سياسي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://radionablus.ahlamountada.com
مہغہرم بعہيُونہك
صاحب الموقع
صاحب الموقع


ذكر عدد المساهمات : 3122
تـقيـم : 31771
عدد النقاطـ : 9
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: انتصار جديد للشبية للفتحاوية فى جامعة النجاح الوطنية في غزة   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 6:26 am

بعد انسحاب 7 كتل: الشبيبة وكفاح الطلبة يشكلان مجلس طلبة جامعة النجاح


نابلس - معا - اعلن رئيس مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنية بنابلس، اليوم الخميس، ان حركة الشبيبة الطلابية المحسوبة على حركة فتح وكتلة كفاح الطلبة المحسوبة على جبهة التحرير العربية، سوف يشكلان المجلس الجديد في الجامعة بعد انسحاب سبع كتل وقرار حماس بالامتناع عن المشاركة.

وقال مكرم دراغمة رئيس المجلس في اتصال هاتفي بـ"معا" حسب القانون فانه وقبل اغلاق باب الانسحاب اليوم في تمام الساعة 1:00 قامت 7 كتل طلابية من الانسحاب رسميا من انتخابات جامعة النجاح الوطنية، فلذلك وبحسب القانون فان حركة الشبيبة وكتلة كفاح الطلبة سوف يشكلان المجلس الجديد في الجامعة.

واضاف دراغمة انه وبالرغم من ذلك فان كتلة الشبيبة الطلابية وجهت رسائلا رسمية لكافة الكتل بالمشاركة بتشكيل المجلس لخدمة كافة طلبة جامعة النجاح دون استثناء.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://radionablus.ahlamountada.com
 
انتصار جديد للشبية للفتحاوية فى جامعة النجاح الوطنية في غزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~!~ مٍـنـتـُديـآٍت رآديُـو نـآْبلـُس ~!~ :: |--*¨®¨*--|منتدى كل مايختص في جامعات مدينة نابلس|--*¨®¨*--| :: ¦§¤~! قســم شامل عن جامعة النجاح الوطنية¦§¤~!-
انتقل الى: